الملا برادر - انباء عن اسر الملا برادر احد كبار قادة طالبان وطالبان تنفي - الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان.

الملا برادر - انباء عن اسر الملا برادر احد كبار قادة طالبان وطالبان تنفي - الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان.. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات.

30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. لیس لها أصل من الحقیقة. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:

واشنطن تسابق الوقت للتوصل إلى اتفاق مع طالبان Swi Swissinfo Ch
واشنطن تسابق الوقت للتوصل إلى اتفاق مع طالبان Swi Swissinfo Ch from www.swissinfo.ch
وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. رصدت غادة عويس في الملف الأول من الحصاد أجواء العلاقات بين واشنطن وطالبان، إذ عبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن راحته لمكالمته مع الملا برادر. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية.

سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. لیس لها أصل من الحقیقة. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية.

سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول.

H Jeln2i1wbsqm
H Jeln2i1wbsqm from gulf365.com
بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. لیس لها أصل من الحقیقة. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول.

دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي.

كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. رصدت غادة عويس في الملف الأول من الحصاد أجواء العلاقات بين واشنطن وطالبان، إذ عبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن راحته لمكالمته مع الملا برادر. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. ☆ روبیک | hd ☆.

وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا.

عبد الغني بردار Abdul Ghani Baradar المعرفة
عبد الغني بردار Abdul Ghani Baradar المعرفة from www.marefa.org
بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. رصدت غادة عويس في الملف الأول من الحصاد أجواء العلاقات بين واشنطن وطالبان، إذ عبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن راحته لمكالمته مع الملا برادر.

وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا.

بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. لیس لها أصل من الحقیقة. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان.

Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama